​الكشف عن شبكة دعارة بمسقط وتخليص ٢١ تايلندية

تم انقاذ واحد وعشرين امرأة تايلاندية أجبروا على ممارسة الدعارة بعد مداهمة في حي الخوير في مسقط بواسطة قوات من شرطة عمان  يوم الخميس.


كما تم ايضا القبض على ثلاثة مواطنين تايلانديين الذي كانوا يديرون بيوت الدعارة. حيث حضر مسؤولين تايلانديين إلى مسقط لتحرير النساء بالتنسيق مع الشرطة العمانية.


ووفقا لوسائل الاعلام التايلاندية قد ورد أن النساء تم اغرائهم بوظيفة هن طريق جروب على الفيسبوك بعنوان “باتايا العثور على وظيفة + طلب وظيفة”، واعدا لهم بوظائف مدلكة في منتجعات صحية في العاصمة مسقط.


أقنع المتهمين الضحايا بأنهم سيحصلون على 100،000 باهت (10,615 درهم اماراتي) شهريا، وتقدم لهم تذاكر سفر مجانية إلى مسقط.


وقال مفوض مكتب شرطة الهجرة التايلاندية في مؤتمر صحفي للشرطة في مطار دون موينج في بانكوك يوم الاحد انه تم انقاذ النساء، أجبروا على العمل في الدعارة، خلال حملة على عصابة الاتجار بالجنس في مسقط.


تم اعتقال ثلاث نساء تايلاندية للاشتباه في تورطهم في الحلبة، في حين أن اثنين من الذكور المشتبه بهم ما زالوا طلقاء.


وجاءت المداهمة بعد أن تم مناشدة السلطات التايلندية الشهر الماضي من قبل ثلاث نساء التايلاندية الذين فروا في وقت سابق من عصابة تجارة الجنس في مسقط وعاد الى تايلاند مع مساعدة من السفارة التايلندية.


وبعد وصولهم الى عمان، تم مصادرة جوازات سفر لجميع الضحايا وقطع اتصالهم بالخارج. وأجبروا على ممارسة الدعارة، والعمل لساعات طويلة في شقة في حي الخوير في العاصمة. وتراوحت أعمار الضحايا بين 20 و30.


وقد اصيبت بعض ضحايا الذين تم اطلاق سراحهم بفيروس نقص المناعة البشرية.


وقال مسؤول في شرطة عمان لجلف نيوز أن هناك حملة مطاردة مكثفة جارية للقبض على المتهمين الذين ما زالوا طلقاء. وقد داهمت شرطة سلطنة عمان العشرات من بيوت الدعارة في البلاد وألقت القبض على أكثر من 20 البغايا وسبعة رجال الذين يديرون تلك المواخير الشهر الماضي.

Instagram :
http://www.Instagram.com/iBahrainews
Twitter :
http://www.twitter.com/iBahrainews
Telegram channel : 
https://telegram.me/iBahrainews 

​الكشف عن شبكة دعارة بمسقط وتخليص ٢١ تايلندية