​الرياض⁩ تسجل أول حالات غرق في سيول الأمطار بوادي داخل حدود المطار…فيديو محاولة الانقاذ



تلقت غرفة التحكم والتوجيه للادارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، مساء امس السبت، بلاغاً عن طريق إسكان مطار الملك خالد الدولي يفيد بوجود مركبة محتجزة في وادي داخل حدود المطار بالقرب من الحي السكني، وعلى الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني للموقع وبالوصول اتضح وجود مركبة غارقه في مجرى الوادي بالقرب من اسكان المطار.

‏وعند وصول غواصي ومنقذي الدفاع المدني إلى المركبة المغمورة بالمياه وجدت شخص مصري الجنسية داخل المركبة ليعمل رجال الدفاع المدني على تحطيم زجاج المركبة وإخراجه فاقد للوعي ومحاولة تقديم إنعاش وأسعاف فوري إلا أنه كان قد متوفى.


وأشارت التحقيقات الأولية إلى وجود جهد مبذول من المتواجدين لحظة وقوع الحادث لإنقاذ الشخص، فيما سُلم الحادث لشرطة المطار لاستكمال إجراءات التحقيق.


صرح بذلك الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، مضيفا أن الدفاع المدني يحزن لوقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة بالرغم من التحذيرات المستمرة والتي أطلقت منذ وقت مبكّر لتوخي السلامة والبعد عن مجاري السيول، راجيا من الجميع في ظل هذه الحالة الممطرة والتقلبات الجوية التقيد بإرشادات وتعليمات الدفاع المدني.


 


Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

​الرياض⁩ تسجل أول حالات غرق في سيول الأمطار بوادي داخل حدود المطار…فيديو محاولة الانقاذ