#الامارات :​بعد ساعة على هروبه…ضبط آسيوي قتل شخصين دهساً بدبي

تمكّن فريق من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي من القاء القبض على آسيوي الجنسية خلال ساعة من ارتكابه حادثاً مرورياً بليغاً راح ضحيته اثنان من الآسيويين كانا متوقفان على جانبي الطريق، على الرغم من هروبه من مكان الحادث، ومحاولته التهرب من المسؤولية في بداية الأمر.


وقال اللواء خليل إبراهيم المنصوري القائد العام المساعد لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي إن سرعة التحرك فور ورود البلاغ بالحادث من قبل فرق المباحث الجنائية، والفرق المختصة بمركز شرطة القصيص ساهمت في القاء القبض على المتهم، وتحديد هوية المركبة في اقل من ساعة وذلك بعدما قاموا بمعاينة مكان الحادث ومن ثم تحديد لون المركبة المتسببة في الحادث ونوعها، وسرعة التعميم على جميع الدوريات الأمنية، ومراكز الشرطة حتى تم العثور عليها في احد الشوارع الجانبية بمنطقة المحيصنة 2.


من جانبه قال العقيد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص ان تفاصيل الحادث تعود الى ورود بلاغ الى غرفة عمليات شرطة دبي في الخامسة و5 دقائق فجر يوم الجمعة 30 ديسمبر الماضي، وأفاد البلاغ بدهس شخصين عن طريق مركبة مجهولة وهروبها من موقع الحادث على شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه منطقة عود المطينة.


وأكد العقيد العديدي ان اللواء خليل المنصوري انتقل الى موقع الحادث برفقة احدى الدوريات وعدد من ضباط المركز والجهات المعنية ورئيس قسم السجلات المرورية، وتبين أن احد المتوفين مهشم الرأس، والآخر به عدة كسور في اجزاء متفرقة وفارقا الحياة وتبين أنهما من الجنسية الآسيوية واحدهما يدعى «م. ر» 30 عاماً، والآخر يدعى ش. ح يبلغ من العمر 29 عاماً.احترافية


ولفت العديدي الى ان خبرة رجال التحريات ساهمت في القاء القبض على المتهم خلال ساعة، وان التحريات بينت ان المركبة مسجلة باسم امرأة من الجنسية الآسيوية.


Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#الامارات :​بعد ساعة على هروبه…ضبط آسيوي قتل شخصين دهساً بدبي