#مصر :بالصور…135 غرزة في وجه مسن والجاني يهدده بالقتل 


عورنى وسرق معاشى اللى حيلتى ومحدش عارف يجيبه”.. بهذه الكلمات استغاث المواطن سعيد شيعشع، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، بقيادات وزارة الداخلية، خائفًا من عودة البلطجى الذى تعدى عليه لقتله بعد تحريره محضرًا وذكر اسمه به.


وتعرض “سعيد شعيشع”، لحادث مؤلم الأربعاء الماضى، بعدما اعتدى عليه بلطجى، وطعنه فى وجهه مسببًا أكثر من 135 غرزة فى الوجه، فى محاولة لسرقة ما تبقى من معاشه، والذى لم يكن يتجاوز 700 جنيه، فى منزه بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.


البداية حسبما روى عم سعيد، الذى انتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، أنه كان جالسًا على أحد المقاهى المجاورة لمنزله بمركز المنزلة – المساكن الجديدة، يحسب ما تبقى من معاشه الذى لا يتعدى الـ1000 جنيه، ويفكر فى كيفية تيسير أموره المادية باقى الشهر، ومن ثمَّ وجد البلطجى “ح.أ”، أحد أبناء الحى، يجلس معه على الطاولة نفسها، ليطلب مشروبه الخاص على حساب عم سعيد.


وفى محاولة ليكتفى “عم سعيد” شر هذا الشخص، قرر أن يدفع فاتورته مضافاً إليها حساب البلطجى، محتسباً أجره على الله وقرر العودة إلى منزله، قائلاً: “أنا قلت أتجنب شره وأطلع على البيت”.


وأضاف عم سعيد، أنه بعد دخول منزله بدقائق سمع طرقًا على  الباب فأسرع متسائلاً: “مين؟”، ليجد البلطجى يرد: “أنا يا عم سعيد.. افتح أنا جايبلك بطانية عشان السقعة”.


لم يتردد عم سعيد وذهب إلى الباب فرحاً مسرعاً إلى أن وجد الطارق يتعدى عليه بسلاحه الأبيض، طاعنه ما يقرب من 35 طعنة فى مختلف أنحاء وجهه، مسبباً له أكثر من 135 غرزة، باحثاً عما تبقى من معاشه 700 جنيه، ليسرقه ويهدده قبل أن يهرب بأنه سيقتله إن ذكر اسمه فى أى محاضر شرطية.


 وطالب عم سعيد، قيادات وزارة الداخلية بتوفير الحماية له، والقبض على البلطجى الهارب قبل أن يجده ويقتله، وحرر محضرًا برقم 292 جنح المنزلة.


 



قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#مصر :بالصور…135 غرزة في وجه مسن والجاني يهدده بالقتل