بالفيديو : طالبة تبكي “فشلتني المعلمة وأنا لم أصنع شيئاً لها” بعد حرمانها من الإحتفال مع زميلاتها

‏ 
تسببت معلمة بإحدى المدارس بالسعودية بعمل جاسم وشنيع فقد حرمت طالبة صغيره من الإحتفال مع بقية زميلاتها بالصف بمناسبة نجاحهن، متجاهلة الطفلة التي أبدءت إستيائها وبكت وزرفت دموعها في مقطع فيديو صوتي تداوله ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مجموعة من الطالبات وقد ارتدين أقنعة، ويرفعن شهاداتهن وسط احتفالات وأناشيد بالفصل.


وإشتكت الطالبة التي كانت متأثرة نفسيًّا بصوت متقطع من البكاء لوالدتها، وقالت الفتاة ” فشلتني المعلمة، وأنا لم أصنع شيئًا لها، وأعطت الطالبات شهادات، وقامت بتصويرهن لتقهرني”، على حد وصف الطالبة الصغيرة، هلى الرغم من أني كتبت لها الإملاء ولم تعطني شهادة مثل الطالبات .


وعلى ضوء حزن الطفلة بادر الإعلامي ” داوود الشريان” عبر برنامجه الثامنة ” بتكفله بالإحتفال بالطالبة، داعياً والدتها للتواصل مع البرنامج، لرسم البسمة على وجه الطفلة مرة أخرى.


وهاجم الشريان المعلمة وإنتقد سلوكها مستغرباً قسوتها على الطالبة بحرمانها من المشاركة بالاحتفال مع بقية زميلاتها بالصف، وقال أن التعليم ليس تحفيظًا.. انظروا لمباني وفصول مدارسكم المتهالكة.

فيما علّق المستشار القانوني أحمد المحيميد بأن “من الممكن أن تستمر مع الطالبة عقدة نفسية طيلة حياتها الدراسية”مشيرًا إلى أن فعل المعلمة فيه إساءة، ومخالف لنظام حماية الطفل وكل الأنظمة والأخلاقيات ومبادئ التربية والتعليم.


وعبر ناشطون على “تويتر” غضبهم الشديد من سلوك المعلمة الذي كان فيه تمييز للطالبات عن الطفلة، وأن هذه الواقعة من الممكن أن تسبب عقدة نفسية للطالبة مطالبين من وزير التعليم التحقيق بنفسه في الواقعة ومحاسبة المعلمة وتوقيع عقوبة شديدة عليها.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

بالفيديو : طالبة تبكي “فشلتني المعلمة وأنا لم أصنع شيئاً لها” بعد حرمانها من الإحتفال مع زميلاتها