#الامارات :القبض على مشعوذ أفريقي يدعي لم شمل الأحبة مقابل 37 الف درهم 


تمكنت فرق مكافحة الجرائم الاقتصادية في شرطة دبي من ضبط شخص من الجنسية الأفريقية ادعى قدراته في التوفيق بين الأزواج أو الأحبة عبر عمل السحر من الكتب التي عثرت بحوزته.


وقال العقيد صلاح بو عصيبة مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي:إنه وردت معلومات للإدارة مطلع الشهر الجاري عن أحد الأشخاص من الجنسية الأفريقية والذي شوهد يقف أمام أحد المساجد ويحاول إغواء الضحايا ويدعي مقدرته على جلب الحبيبة لهم، وقدرته على فك الأسحار، والتوفيق بين المحبين، وإعادة العلاقات الزوجية وغيرها من الحيل الأخرى ويبدأ في عرض خدماته مجاناً إلى أن يستجيب الشخص فيطلب منه أموالاً كمصروفات أو ثمن شراء الأشياء التي تستخدم في هذا الأمر.


وأضاف بوعصيبة انه تم إرسال فريق عمل من قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال للتأكد من المعلومات الواردة والتي ثبت صحتها حيث أعد كميناً محكماً، بوضع أحد عناصر الشرطة في طريق المشعوذ، حيث عرض عليه خدماته، وروى له العنصر أنه يعاني من مشكلة مع فتاة يحبها ويرغب في الزواج منها إلا أن الأمر متعثر، فعرض عليه المشعوذ أن يقوم بجلب بعض المتطلبات ويدفع في البداية مبلغ 37 ألف درهم كدفعة أولى.


وأشار بوعصيبة أنه تم الاتفاق بين المشعوذ وعنصر الشرطة للقاء آخر تم تحديده لاستلام الأحجبة والكتب، ودفع المبلغ، وفي الموعد المحدد وأثناء عملية التسليم والتسلم القي القبض على المتهم وبحوزته حجاب وكتابين.


أفاد صلاح بو عصيبة أن المتهم طلب من عنصر الشرطة خاتماً ليقرأ عليه ليجلب له الحظ، إلى جانب شراء مشروب سيقوم بتحضيره، وبناء عليه سيعلمه بعض الأمور وبعض الأقوال التي ستكون سبباً في التقريب بينه وبين من أحبها، كما أنه وعده بمنحه بعض الكتب لقراءتها، وتطبيق جانب مما تحتويه خاصة بعد حصوله على الدفعة الأولى من المبلغ.


وبين أنه تم الاتفاق بين المشعوذ والعنصر للقاء آخر تم تحديده لاستلام الأحجبة والكتب، ودفع المبلغ، وفي الموعد المحدد وأثناء عملية التسليم والتسلم القي القبض على المتهم وبحوزته حجاب وكتابين هما كتاب «السحر العجيب في جلب الحبيب» وكتاب آخر «قاهر الأرواح».



قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#الامارات :القبض على مشعوذ أفريقي يدعي لم شمل الأحبة مقابل 37 الف درهم