​52 قتيلاً حوثياً بمعارك الساحل.. وولد الشيخ يزور صنعاء

قتل 52 من المتمردين الحوثيين و14 من قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في معارك شهدها جنوب غرب اليمن في الساعات الـ24 الماضية، ترافقت مع قصف جوي للتحالف العربي، بحسب ما أفادت الأحد مصادر أمنية وعسكرية.


وقالت المصادر لوكالة فرانس برس إن مستشفيات محافظة الحديدة استقبلت 52 قتيلا وأكثر من خمسين جريحا من المتمردين الحوثيين قضوا خلال أعمال قصف جوي شنتها طائرات التحالف العربي وفي مواجهات مع القوات الموالية لهادي على ساحل البحر الأحمر. وأوضح مصدر طبي في المستشفى العسكري في الحديدة: «استقبلنا اليوم 38 قتيلا و44 جريحا وفي ساعة متأخرة من مساء (السبت) 14 قتيلا و11 جريحا جميعهم تم نقلهم من المخا» المدينة المطلة على البحر الأحمر.


وقال مسؤول أمني إن المعارك بين الحوثيين وقوات هادي «تكاد تكون هي الأعنف في الساحل الغربي لتعز وهناك ضحايا لم يتم تسليم جثثهم إلى أهاليهم». 


وعن خسائر قوات هادي، أفادت مصادر طبية في عدن جنوب اليمن عن مقتل 14 عنصرا وإصابة 22 آخرين بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية في المعارك ذاتها.

 

وقام الأحد مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد بزيارة إلى صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، بحسب ما أفاد مصور وكالة فرانس برس بعد أيام من لقاء مع الرئيس هادي في عدن.


قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

​52 قتيلاً حوثياً بمعارك الساحل.. وولد الشيخ يزور صنعاء