#البحرين :​5 سنوات سجن لخادمة اعتَدَت على عرض طفلة بلعق أعضائها التناسلية


قضت المحكمة الجنائية الكبرى الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، بسجن خادمة لمدة 5 سنوات، وذلك بعد أدانتها بالاعتداء على عرض طفلة بلعق أعضائها التناسلية.


النيابة العامة وجهت لها تهمة أنها في يوليو 2016 اعتَدَت على عرض طفلة لم تتم الرابعة عشرة من عمرها دون رضاها، بلعق أعضائها التناسلية حال كونها من المتولين على تربيتها وملاحظتها.


المتهمة أنكرت ما نسب لها خلال التحقيقات لكنها اعترفت أمام المحكمة باعتدائها على عرض الطفلة أكثر من 15 مرة.


وتعود تفاصيل الواقعة الى بلاغ ورد لمركز الشرطة من قبل أب المجني عليها يفيد بأنه لاحظ بعض الميول الجنسية لدى ابنته فاصطحبها إلى اخصائية نفسية لعلاج الأطفال، وبعد أن تحدثت مع الطفلة اتضح بأن المتهمة تتحرّش بها جنسيًا، بتقبيلها ولعق مناطق العفة بجسدها، وعرض بعض الفيديوهات المخلة بالآداب.



عمة الطفلة لاحظت تحرش ابنة أخيها، بابنتها أكثر من مرة فسألتها عن سبب إتيانها بذلك الفعل، أخبرتها بأن الخادمة تفعل معها ذلك، وترفع ملابسها وتلعق كامل جسدها بما في ذلك مناطق العفه، وتعرض عليها مقاطع فيديو مخلة وهددتها بواسطة مقص بأن لا تخبر أحد بما أتته من أفعال, ولاحظت أم الطفلة وجود التهابات والآلام وحكه بالمناطق الحساسة لدى ابنتها فترة تحرّش المتهمة بها وأن نجلتها كثيرًا ما تطلب البقاء معها على غير عادتها.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#البحرين :​5 سنوات سجن لخادمة اعتَدَت على عرض طفلة بلعق أعضائها التناسلية