الجيش اليمني يقضي على 15 انقلابيًا ويواصل تمشيط المخا

تجددت المواجهات العنيفة، يوم امس، بين الجيش اليمني وميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في الجبهات الشرقية والغربية لمحافظة تعز وأسفرت عن مقتل 15 من الميليشيا وخسائر كبيرة في العتاد.


وأكد تقرير صادر عن قيادة محور تعز أن قوات الجيش اليمني مسنودة بطيران التحالف العربي تواصل تمشيطها لمدينة المخا واستهدافها تجمعات الميليشيا فيما تستمر الفرق الهندسية بنزع وتفكيك حقول الالغام التي زرعتها الميليشيا.


في الوقت ذاته قصفت مقاتلات التحالف تعزيزات للميليشيا في جبل النار على طريق المخا وجسر رسيان في البرح غرب تعز .


وتمكن أفراد الجيش الوطني من كسر هجوم للميليشيا الانقلابية في محيط المكلكل والمديهين والشرف جنوب شرق المدينة وفي شارع الأربعين شمال شرق المدينة وأجبرهم على التقهقر.


وذكر التقرير أن الاشتباكات التي استمرت لساعات في مقبنة غرب تعز أفشل خلالها الجيش اليمني هجوما للميليشيا الانقلابية من عدة محاور على مواقعهم في جُوَاعَهْ والنُبَيِعْ والبَرَكِّنَهْ، مصحوبا بقصف بالمدفعية ومضادات الطيران وأجبروهم على الفرار مخلفين قتلى وجرحى.


كما صد أفراد الجيش اليمني محاولة تسلل لعناصر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في منطقة المفاليس بالأثاوِر جنوب تعز وأجبروهم على التراجع.


وأصيب خمسة من رجال الجيش اليمني في مواجهات اليوم، فيما أصيب 3 من المدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء والقرى السكنية وسط مدينة تعز من قبل الميليشيا.



قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

الجيش اليمني يقضي على 15 انقلابيًا ويواصل تمشيط المخا