​نيابة دبي تحيل خبازاً للمحكمة بتهمة الشروع في قتل فتاتين بنية ممارسة الجنس احداهم مصابة بالـ’أيدز”

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، خبازاً يحمل جنسية دولة آسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة محاولته قتل فتاتين باستخدام «مشرط»، بعد دخوله شقتهما بنيّة ممارسة الجنس.


وقالت أوراق الدعوى، أن الفتاتين، وهما متهمتان بممارسة الدعارة، كانتا في شقتهما بمنطقة فريج المرر، وحضر المتهم البالغ من العمر 22 عاماً بنيّة ممارسة الجنس، وفور دخوله وجه إليهما طعنات في منطقة الرأس والرقبة والكتف والصدر والبطن، ما نتج عنه سقوطهما أرضاً ولاذ بالفرار، وبعد حضور صديقة الفتاتين شاهدت الدماء تسيل منهما، فأبلغت الشرطة التي حضرت إلى الشقة وبدأت البحث عن المشتبه فيه.


المتهم نفّذ الجريمة بناءً على طلب مجموعة أشخاص من موطنه كانوا ينتظرونه أمام البناية.


وقال رقيب من شرطة دبي، في تحقيقات النيابة، إنه فور تلقي البلاغ انتقل إلى مكان الشقة وبدأ مع زميليه في تطويق المنطقة المجاورة لمنع هروب المتهم، وأثناء عملية البحث، قام أحد الأشخاص بإرشادهم إلى الطريق الذي سلكه المتهم، فتم تتبع آثره، حتى عثروا عليه، وكانت الدماء تسيل منه، وبدت عليه آثار التعب والإرهاق، فتم إلقاء القبض عليه.


وأفادت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، بأن الطعنات الموجهة للفتاتين تعتبر قاتلة، وكادت تودي بحياتهما لولا نقلهما إلى المستشفى وإسعافهما.


وقال المتهم أمام المحكمة إنه نفذ الجريمة بناءً على طلب مجموعة أشخاص من موطنه كانوا ينتظرونه أمام البناية التي ارتكبت فيها الجريمة، فيما قررت المحكمة حجز القضية للحكم في 27 فبراير المقبل.


وذكرت التحقيقات أن إحدى الفتاتين مصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وتم إجراء الحجر عليها في محبسها، فيما خلت أوراق الدعوى المحالة إلى المحكمة من أي تفاصيل تُشير إلى دوافع المتهم في ارتكاب جريمته.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

​نيابة دبي تحيل خبازاً للمحكمة بتهمة الشروع في قتل فتاتين بنية ممارسة الجنس احداهم مصابة بالـ’أيدز”