#قطر :​مغردون يتجاوبون مع موظفي إحدى شركات الطاقة بعد خصم 50% من رواتبهم

‏ تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الإجراءات التي اتخذتها إحدى شركات الطاقة بخصم 50% من رواتب العاملين من بينهم قطريون وخصم 35% من العلاوة الاجتماعية.


وقالوا إن قطاع النفط أصبح بيئة طاردة مطالبين الدولة الوقوف بحزم مع كافة المتضررين خاصة القطريين وإلزام البنوك بجدولة ديون المتضررين بما يتناسب مع الدخل كجزء من تحملهم المسؤولية في الأزمات.


يذكر أن شركة طاقة أجنبية قامت بإنهاء عقود عدد كبير من المواطنين والمقيمين رغم سريان عقود البعض حتى يوليو المقبل وذلك بعد أن تولت شركة جديدة العمل بدلا عنها تحت مسمى جديد، حيث أكدت الأخيرة بأن جميع الموظفين الذين تم إنهاء خدماتهم سوف يواصلون العمل بالشركة على نفس الراتب والعلاوات السابقة وقدمت عروضا مخيبة للآمال بعد أن قامت بخصم 50% من الراتب و35% من علاوة السكن والسؤال الذي يطرح نفسه كيف تقوم الشركة الجديدة بإعادة موظفين أصلا هم يعملون ولديهم عقود سارية المفعول.


كما أنها منحت الجميع فرصة لمدة أسبوعين لتوقيع العقد الجديد وفق الشروط التي حددتها حيث أصبح الكثير من العاملين عرضة لدخول السجن نتيجة لهذه الإجراءات التي اتخذتها الشركة خاصة أن عليهم التزامات كبيرة لابد من الإيفاء بها .


قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#قطر :​مغردون يتجاوبون مع موظفي إحدى شركات الطاقة بعد خصم 50% من رواتبهم