#الإمارات :​أزمة قلبية لمسافر تجبر طائر العربية للهبوط الاضطراري


اضطرت طائرة تابعة لشركة العربية للطيران للهبوط اضطرارياً بمطار رأس الخيمة الدولي، صباح أمس، بعد إقلاعها من مطار رأس الخيمة الدولي في الساعة الـ 5 صباحاً بالاتجاه إلى مطار بيشاور الباكستاني بسبب تعرض راكب من الجنسية الباكستانية لأزمة قلبية مفاجئة، والذي توفي خلال نقله بسيارة الإسعاف لأحد مستشفيات الإمارة.


وأوضحت شركة العربية للطيران، أن قائد رحلة طيران العربية G9824 المتجهة إلى مطار بيشاور الباكستاني، فوجئ بتعرض راكب من الجنسية الباكستانية في العقد السادس من العمر لأزمة قلبية مفاجئة، وعلى الفور طلب قائد الطائرة من برج المراقبة السماح له بالهبوط الاضطراري واستدعاء سيارة الإسعاف لنقل الراكب إلى المستشفى.


وأشار المتحدث باسم الشركة أن الرحلة قد عادت بعد 47 دقيقة من إقلاعها إلى مطار رأس الخيمة الدولي نظراً للحالة الطبية الطارئة، لافتاً أن طاقم الطائرة قدم المساعدة الطبية العاجلة للمسافر على متن الطائرة قبل هبوطها، حيث جرى نقله إلى احد مستشفيات الإمارة فور الهبوط بواسطة سيارة الإسعاف، وتبين أنه توفي خلال نقله.


وأضافت: أن الشركة قامت بإعادة جدولة الرحلة وهبطت في مطار بيشاور في تام الساعة الـ 2 بعد الظهر في التوقيت المحلي، مؤكداً أن سلامة مسافري العربية للطيران على رأس أولويات الشركة.


وأشارت مصادر بمنطقة رأس الخيمة الطبية أن الراكب قد وصل إلى قسم الطوارئ بأحد مستشفيات الإمارة متوفياً نتيجة لتعرضه إلى أزمة قلبية.







Instagram :
http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

Telegram channel : 

https://telegram.me/ibahrainews

#الإمارات :​أزمة قلبية لمسافر تجبر طائر العربية للهبوط الاضطراري