#البحرين :​السجن خمسة سنوات لمدانين اشعلوا الاطارات وتجمهروا للاخلال بالامن 


حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة على مدانين تتراوح اعمراهم بين (19و23 سنة) بالسجن لمدة 5 سنوات بعد ثبوت التهمة الموجة لهم وذلك بالتجمهر وحرق إطارات في بوري.


وأسندت النيابة العامة لهم أنهما في 31 أغسطس 2016 أشعلاً وآخرين مجهولين حريقاً في الإطارات من شأن ذلك تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر.


كما أنهما اشتركا وآخرين مجهولين في تجمهر في مكان عام مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب الجرائم والإخلال بالأمن العام مستخدمين العنف لتحقيق الغاية التي تجمعوا من أجلها وعرضا وآخرين مجهولين عمداً سلامة وسائل النقل الخاصة للخطر


وتعود تفاصيل القضية لقيام المدانيين وآخرين مجهولين بوضع الإطارات في وسط شارع ولي العهد الفاصل بين منطقة بوري ومدينة حمد، وأشعلوا فيها النار وترتب على ذلك تعطيل حركة سير المركبات في الشارع ثم لاذوا بالفرار.


وتوصلت التحريات إلى اشتراك المدان الأول في ارتكاب الواقعة وهو موقوف لدى إدارة المباحث الجنائية على ذمة إحدى القضايا وفِي التحقيقات اعترف على مشاركة المدان الثاني.


واعترف المدان الأول بأن الثاني طلب منه حمل إطارات لحرقها عند دوار صفر بمنطقة بوري فتوجها معاً، وكان الوقت ليلاً إلى ملعب بوري وشاهد خمسة إطارات وحمل كل منهما إطارين والتقوا بشخصين ملثمين فقاموا بوضع الإطارات على الشارع وأضرموا النار فيها وفروا هاربين.





قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

#البحرين :​السجن خمسة سنوات لمدانين اشعلوا الاطارات وتجمهروا للاخلال بالامن