#البحرين :​”النواب” يطلب زيارة السلمانية و«الصحة» ترفض 

الايام :


قال مصدر مطلع ان وزارة الصحة تحفظت على طلب لجنة التحقيق البرلمانية بشأن تنظيم زيارة ميدانية أخرى إلى مستشفى السلمانية الطبي.


وأوضح المصدر لـ «الأيام» أن الوزارة طلبت تأجيل جميع زيارات لجنة التحقيق البرلمانية حول الخدمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية، مبينا أن الوزارة بعثت برسالة اكدت خلالها أنها ستقوم ببيان موقفها تجاه زيارات اللجنة، بما تقتضيه مصلحة التحقيق والأنظمة التي تراعي خصوصية مرافق الوزارة الطبية وتحفظ حقوق المرضى.


وأشار إلى أنه سيتم ترتيب لقاء يجمع وزيرة الصحة مع أعضاء اللجنة لمناقشة الردود، وذلك بعد أن تقوم الوزارة بإرسال جميع طلبات اللجنة حول محاورها. وقال المصدر إن الوزارة شددت على أهمية استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها، والتأكيد على مبدأ التعاون بين السلطتين.


وسبق أن صرح أعضاء لجنة التحقيق حول الخدمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية بأنه سيتم تحديد زيارة أخرى لرؤية الأجنحة المتبقية في مستشفى السلمانية.


وكانت اللجنة زارت في وقت سابق مستشفى السلمانية الطبي، ومستشفى الطب النفسي، وتم خلال الزيارة اجراء مقابلات مباشرة عن طريق استطلاع آراء المراجعين في المستشفى، إضافة إلى زيارة الكثير من الأقسام من بينها: قسم الأورام، وقسم الأطفال، وقسم الطوارئ، وقسم القلب والأشعة، كما تم معاينة نوع الأغذية التي يتم توزيعها يوميا على المرضى وصلاحيتها على حسب حاجة المريض.



قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews

#البحرين :​”النواب” يطلب زيارة السلمانية و«الصحة» ترفض