#البحرين :المؤبد لقاتل الفتاة في الرفاع بطلق ناري 

 

صرح رئيس القضاء العسكري العميد حقوقي د. يوسف راشد فليفل بأن المحكمة العسكرية الكبرى بقوة دفاع البحرين أصدرت حكمها في قضية مقتل فتاة بحرينية في منطقة الرفاع على شارع ( نون ) بتاريخ 23 / 12 / 2016م ، حيث قررت المحكمة إدانة المتهم عن جريمة القتل العمد وفقاً لنص المادة 333 / 2 من قانون العقوبات لسنة 1976 م، وجريمة حيازة سلاح وذخائر بدون ترخيص وفقاً للمواد (7) فقرة (1) بند (أ) و(11) و(18/4،2) و(22/1) من قانون المفرقعات والأسلحة والذخائر لسنة 1976م ، وفي العقوبة قضت المحكمة بالسجن المؤبد مع مصادرة السلاح والذخيرة. 


وقد أفاد رئيس القضاء العسكري على أن جميع جلسات المحاكمة قد تمت في إطار من السرعة والمرونة مع كفالة كافة الضمانات القضائية وفقاً للقوانين المعمول بها في مملكة البحرين، حيث تم عقد كافة الجلسات علانية وبحضور أهالي المتهم وأهالي المجني عليها وجانب كبير من الحضور من المدنيين، كما تم من المحكمة استعراض كافة أدلة الإثبات والتقارير الفنية وسماع أقوال الشهود والطبيب الشرعي، مع إعطاء الفرصة الكاملة للمتهم في الدفاع عن نفسه وعرض كافة أدلة النفي من خلال محاميه. 


وأكد رئيس القضاء العسكري على حق المحكوم عليه والنيابة العسكرية في الطعن في الحكم لدى محكمة الاستئناف العسكرية العليا ومن ثم لدى محكمة التمييز العسكرية وخلال المواعيد المقررة في ذلك قانوناً.


 



قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews 

#البحرين :المؤبد لقاتل الفتاة في الرفاع بطلق ناري