​لاول مرة في مملكة البحرين المزاد العلني على لوحات ارقام السيارات 

أعلنت شركة مزاد عن موعد  تنظيم أول مزاد علني على الارقام المميزة للوحات السيارات الخاصة وذلك يوم الخميس المقبل  الموافق للثالث عشر من شهر ابريل الجاري. وقال  السيد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة “مزاد” ان المزاد العلني الذي سينظم يوم الخميس المقبل  يمثل أولى انشطة شركة مزاد وقال اننا مع هذه الانطلاقة نأمل في تدشين هذا النوع من ادوات البيع والشراء المتوافقة مع مبادئ العدالة والاستدامة والتنافسية . 
واوضح ان تنظيم المزاد سيكون وفق افضل المعايير المتبعة  و في مقدمتها الشفافية في الطرح  واتاحة المشاركة فيه امام الجميع. واشار العريفي الى  ان الارقام المميزة التي سيتم طرحها ستكون من الفئة التسلسلية للأرقام التي تبدأ من  600000 والتي سوف تشتمل على العديد من الارقام المميزة ومن المتوقع ان يكون الإقبال كبير على اقتناء الارقام (  600000 و 606060 و 600600 و 600006) وغيرها من الارقام المميزة، واشار العريفي ان  الإيراد المحصل من بيع الارقام سيتم تحويله الى وزارة المالية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة “مزاد” ان مزيد من التفاصيل حول المزاد العلني الذي سيتم تنظيمه ستعلن لاحقا ومن بينها آلية التسجيل التي ستكون متاحة للجميع.




قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

Twitter :

http://www.twitter.com/iBahrainews 

​لاول مرة في مملكة البحرين المزاد العلني على لوحات ارقام السيارات