​سفاح أمريكي يثير الرعب بث جرائمه على مباشر “الفيس بوك” والسلطات تطارده وهو يبحث عن الضحية رقم 14…صور وفيديو



تطارد السلطات الأمريكية في ولايات عدة سفاحًا أمريكيًّا؛ يقوم باختيار ضحاياه بطريقة عشوائية، ثم يقتلهم بوحشية.

 
ونشر السفاح الذي يدعى (ستيف ستيفنس – 37 عامًا) مقطع فيديو، يوثق فيه جريمة قتل، نفذها، وذهب ضحيتها رجل مسن في مدينة كلايفلاند.

 
واستمر مقطع الفيديو الذي حمل عنوان (ذبح بمناسبة عيد الفصح) ثلاثة ساعات، قبل أن يتم حذفه من إدارة فيسبوك، وظهر فيه السفاح وهو يتجه نحو شخص مسن (74 عامًا) في شارع عام، ويطلب منه الانضمام معه على الهواء مباشرة، قبل أن يرديه قتيلاً برصاصات عدة.

 

قتل السفاح 13 ويبحث عن الضحية رقم 14…وستيف ستيفنس الذي عُرف في وسائل الإعلام الأمريكية باسم (سفاح فيسبوك) زعم في مقطع فيديو أنه قتل 13 شخصًا، وأنه يختار ضحاياه عشوائيًّا، والآن يبحث عن الضحية رقم 14 وهو ما أثار الرعب بين السكان المحليين والطلاب المتواجدين في المنطقة.

قامت سلطات الأمن في كلايفلاند أوهايو بإطلاق عمليات واسعة للبحث عن المجرم، كما انضمت جهات أمنية سرية، منها مكتب التحقيقات الفيدرالي، في المطاردة التي تضم ولايات، يُتوقَّع أن يتجه لها المطلوب.


وحذَّرت السلطات المحلية في ولايات أوهايو ونيويورك وبنسلفانيا وأنديانا وميشيغان المواطنين والمقيمين من السفاح، وطالبتهم بالبقاء متيقظين وحذرين. وتضم هذه الولايات أعدادًا كبيرة من الطلاب المبتعثين والزوار.

 

وقالت الشرطة إن الدافع وراء إطلاق النار لم يكن واضحًا تمامًا إلا أنه يُتوقَّع أن ما يقوم به السفاح وراءه مشاكل عائلية خاصة، ما زالت غير واضحة.. مشيرة إلى أنه لا توجد للآن أي معلومات تدل على مكان المطلوب.

 

 وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي للجمهور أنه يبحث عن رجل ثلاثيني، أسود البشرة، طوله يصل إلى 1.85م، ويزن ما يقارب 110 كلغ، وله لحية كاملة وشارب دون شعر رأس، وشوهد آخر مرة وهو يقود سيارة فورد فيوجن بيضاء اللون، تحمل لوحة مؤقتة.

 

 وكان السفاح قد عمل في وكالة الصحة والسلوك في مدينة كلايفلاند، وكان يقوم بمساعدة الشباب المراهقين في الرعاية البديلة، وتطوير المهارات والسلوكيات.


قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

​سفاح أمريكي يثير الرعب بث جرائمه على مباشر “الفيس بوك” والسلطات تطارده وهو يبحث عن الضحية رقم 14…صور وفيديو