​شركة تشتري مواد بـ 2.6 مليون دينار من بابكو وتغلق مصنعها وترحل



تقدمت شركة “بابكو” بدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة تطالب فيها بالحجز التحفظي على مواد ومنقولات شركة أجنبية “غادرت البلاد”، زودتها “بابكو” بمنتجات بترولية بقيمة 2.6 مليون دينار، ولم تسدد قيمتها، وقررت المحكمة برئاسة القاضي حسين عباس الأمر وأمانة سر أحمد الحويحي، تأجيل الدعوى لجلسة 17 مايو الجاري لإيداع الخبير المنتدب تقريره بشأن موجودات الشركة.


وقالت بابكو في لائحة الدعوى التي تقدمت بها إن الشركة زودت المدعى عليها بمنتجات بترولية تصل قيمتها إلى 2 مليون و 600 ألف دينار، إلا أنها لم تسدد المبلغ المذكور، حتى 16 يونيو 2016، ما حدا بالشركة المدعية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وقالت الشركة المدعى عليها إن سبب تأخرها في السداد يرجع لكونها تمر بظروف مالية صعبة، وطلبت السداد التدريجي للمبلغ.


لكن شركة بابكو تفاجأت بإغلاق الشركة مصانعها في البحرين ورحلت كافة منقولاتها وموظفيها والمواد الخام إلى الإمارات، نهاية نوفمبر 2016، فتقدمت بابكو بالدعوى المستعجلة بطلب إيقاع الحجز التحفظي على مقر الشركة وما يوجد به من مواد ومنقولات.


وقررت المحكمة قبل الفصل في طلب الحجز التحفظي ندب خبير لمعاينة الشركة المدعى عليها، وبيان ما اذا كانت مازالت تُمارس نشاطها بصورة طبيعة أم لا، وفِي الحالة الثانية تبيان ما إذا كانت المدعى عليها قد أغلقت مصنعها في البحرين من عدمه، وأرجأت الخبير حتى 17 مايو لإيداع تقريره.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

​شركة تشتري مواد بـ 2.6 مليون دينار من بابكو وتغلق مصنعها وترحل