القبض على سعوديين وأرتيري ارتكبوا «13» عملية سرقة وسلب في الرياض




تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على سعوديين ووافد ارتيري عقب قيامهم بارتكاب 13 عملية سرقة تمثلت في استيقاف المارة وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية ونشل الهواتف المحمولة وارتكاب الفرار على متن درجات نارية موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.


صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في قضايا استيقاف المارة والاعتداء عليهم وسلب أموالهم و ممتلكاتهم الشخصية ونشل هواتفهم المحمولة باستخدام الدرجات النارية فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة باتخاذ جملة من الإجراءات الكفيلة بالإطاحة بالجناة.


 ووفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد أشارت الدلائل إلى تورط ثلاثة أشخاص بالوقوف خلف عدد من تلك الجرائم وبتركيز البحث عنهم تكللت الجهود عن ضبطهم وهم مواطنان ووافد ارتيري جميعهم في العقد الثاني من العمر.


وبسماع أقوالهم اقروا بارتكاب ثلاثة عشر عملية سرقة تمثلت في استيقاف المارة وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية ونشل الهواتف المحمولة وارتكاب الفرار على متن درجات نارية موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.


وقد تم التحفظ على الجناة رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم  بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

القبض على سعوديين وأرتيري ارتكبوا «13» عملية سرقة وسلب في الرياض