سفير مملكة البحرين لدى بريطانيا يعرب عن قلقه من ارتباط قطر بالمسؤول عن تفجيرات مانشستر


 

عبر معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة ، عن قلقه من ارتباط قطر بالجماعات الليبية الإرهابية ، وبالتالي علاقتها بالمسؤول عن تفجيرات مدينة مانشستر البريطانية الأخيرة والتي راح ضحيتها 22 شخصا.


وقال معالي الشيخ فواز في مقابلة حصرية مع صحيفة «تليجراف البريطانية : «إن هناك قلقا متزايدا في البحرين من علاقات تربط المجموعات الإرهابية المتطرفة المدعومة من قطر، والجماعات الإرهابية التي ترتكب الفظائع مثل تلك التي شهدتها بريطانيا مؤخرا».


واضاف معالي الشيخ فواز قائلا : «ان قطر تزعزع الاستقرار في بلدي أيضا ، بدعمها لجماعات إرهابية مثل سرايا الأشتر، التي نفذت تفجيرات واغتيالات استهدفت قوات امنية في البحرين».


وأبدى السفير استياءه بعدما ربطت تقارير بين الانتحاري المسؤول عن تفجيرات مانشستر ، سلمان العبيدي ، وجماعات ليبية إرهابية مدعومة من الدوحة.


كما أكد معالي الشيخ فواز على أن دعم قطر لجماعات إرهابية مرتبطة بالقاعدة في ليبيا وسوريا زاد الموقف والصراعات سوءا في البلدين ، وأدى إلى فوضى كبيرة ساهمت بأزمة اللاجئين والمهاجرين التي يشهدها العالم الآن.


مضيفا أن الخطوات غير المسبوقة التي اتخذتها البحرين بجانب المملكة السعودية والإمارات ومصر ودول أخرى ، بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة ، تعبر عن جدية الموقف تجاه المقاطعة.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

 

سفير مملكة البحرين لدى بريطانيا يعرب عن قلقه من ارتباط قطر بالمسؤول عن تفجيرات مانشستر