​رحلة على افخم قطار في اوروبا وتكاليفها….صور 

إذا كان هناك أي ما يزعج في عيش تجربة قطار يعود إلى عشرينيات القرن الماضي، فإن ذلك سيكون بسبب عدم توفر غرف الاستحمام لركاب العصر الذهبي.


ولكن، لا تقلق إذ تخطط شركة بيلموند المشغلة لقطار فينيس سيمبلون أورينت إكسبريس الأوروبي والذي تعود مقصوراته إلى عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، إلى إعادة خلق هذه التجربة باعتماد وسيلة مريحة أكثر مما كانت عليه سابقاً، من خلال توفير مرافق الاستحمام على متن القطار. 

وقد صرّحت شركة بيلموند عن خطط لتوسيع القطار وإضافة ثلاثة أجنحة فاخرة جديدة بحلول العام 2018. وستحتوي كل من الأجنحة الجديدة على غرفة نوم مزدوجة، ومساحة معيشة، ومساحة لتناول الطعام، وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير إضافي، بالإضافة إلى حمام داخلي مع دش، ومغسلة، ومرحاض. ومن المقرر، أن تتميز تصاميم غرف قطار فينيس سيمبلون أورينت إكسبريس الداخلية الجديدة بالنمط التاريخي الفاخر ذاته لتصميم القطار.

وقد اُستوحيت أسماء المقصورات الثلاث من أسماء الوجهات التي يتجه إليها القطار أي البندقية، وباريس، وإسطنبول. كما ستُفرش العربات كلها بطريقة تتناسب مع الوجهة المقررة، أي من الحرير على الطراز الباروكي، والمصابيح الزجاجية الإيطالية في جناح البندقية، والخشب المنحوت يدوياً، والتفاصيل المعدنية الفخمة في جناح اسطنبول.

وتتوفر أيضاً خدمات حصرية أخرى لنزلاء الأجنحة الكبرى، منها مضيفة شخصية، ومرافق ترفيهية، وكافيار مجاني عند الوصول.

وأيضا.. هل تحلم بعيش تجربة السفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلك


وتتراوح كلفة الرحلة لشخص واحد في أحد هذه الأجنحة بين 7,036 دولاراً لرحلة ليلة واحدة من لندن إلى البندقية و19,829 دولاراً لرحلة 10 ليال من باريس إلى إسطنبول.

قم بنسخ الرقم من هنا لتسهيل عملية ارسال طلب الاشتراك من خلال الواتساب 
+97338122239

Instagram :

http://www.Instagram.com/iBahrainews

​رحلة على افخم قطار في اوروبا وتكاليفها….صور